أزياءأكسسوارات

سلاسل ذهبية مع أحجار اللازورد

أضيفي لمسة أنثوية مميزة وفريدة خصوصا في فصل الربيع باعتمادك لموديلات عقود ذهبية تتزين بأحجار اللازورد ذو اللون الرائع، تعرفي معنا في ما يلي على تشكيلة من أجل العقود الذهبية المرصعة باللازورد، لإطلالة مميزة وأنثوية.

عقود ذهبية مزينة بأحجار اللازورد عليك اكتشافها

عقد من علامة لويس فيتون Louis Vuitton

نستهل هذه التشكيلة من الدار الفرنسية لويس فيتون، التي انتقينا منها هذا الموديل الأنيق والذي صنع من الذهب الأصفر المرصع بقطعة على الجانب من الألماس وقطعة من اللازورد في شكل وردة في الوسط، في تصميم أنثوي جميل.

عقد من علامة لوي فيتون Louis Vuitton

عقد من علامة ميسيكا Messika

ومن مجوهرات ميسيكا نستعرض عليك هذا العقد الذي يأتيك من الذهب الأصفر المزين بدائرة من قطع الألماس البراق تتوسطها قطعة من اللازورد في وسطها ثلاث قطع ألماس، في تصميم أنيق وأنثوي.

عقد من علامة ميسيكا Messika

عقد من علامة بياجيه Piaget

ومن مجوهرات ماركة بياجيه اخترنا لك هذا الموديل الفخم الذي تقدمه لنا العلامة من الذهب الوردي المرصع بقطع صغيرة من الألماس. وفي الأسفل تتواجد قطعة بارزة ومكورة من حجر اللازورد، في تصميم لافت ومميز.

عقد من علامة بياجيه Piaget

عقد من علامة كارتييه Cartier

إليك هذا العقد الخاص بماركة كارتييه الفاخرة والمصنوع من الذهب الأصفر الذي رصع بقطعة من حجر اللازورد تتوسطها قطعة صغيرة نسبيا من الألماس، في تصميم ناعم ورائع.

عقد من علامة كارتييه Cartier

عقد من علامة شوميه Chaumet

وبتصميم أنثوي غاية في الجمال والأناقة، نقترح عليك هذا الموديل الخاص بماركة شوميه والذي يتألق من الذهب الوردي الذي تزينه قطعة في شكل زهرة من اللازورد مضافة لها لمسة من الألماس.

عقد من علامة شوميه Chaumet

عقد من علامة بوشرون Boucheron

في الختام نقدم لك عقد ماركة بوشرون الذي صنع من الذهب الأصفر المرصع بقطعة من الألماس على الجانب وقطعة في الوسط بقصة الإجاصة من حجر اللازورد، في تصميم ذو جمال مميز.

عقد من علامة بوشرون Boucheron