أزياء

أجمل موديلات فساتين زفاف باللون الوردي

جمعنا لك اليوم فساتين زفاف باللون الوردي البودرة، والنيود، والمرجاني. مصممة للعروس التي تحلم بإطلالة حالمة وساحرة في حفل زفافها.

اعتدنا على اختيار فستان الزفاف باللون الأبيض، لكن إذا كنت تحلمين بإطلالة حالمة، فلا تترددي بتجربة موديلات باللون الوردي، خاصة إذا كان حفل زفافك في موسم الربيع.

فستان زهري نيود

فستان زفاف ريترو من الدانتيل، باللون الوردي الباهت والبيج، ليمنحك إطلالة ساحرة في حفل زفافك، خاصة أنه مغطى بتطريزات الزهور الممزوج مع اللآلئ والماس.

فستان وردي أنيق وعصري

فستان زفاف باللون الوردي البودرة، مزين بزخارف منقوشة وتنورة إضافية قابلة للإزالة، للتمتع بإطلالة الأميرات للحصول على مظهر أكثر أناقة وأصالة. حيث يجمع بين اللون الوردي الجميل والترتر والإظافات اللؤلئية الساحرة.

فستان زفاف مطرز بأزهار الباستيل الوردي

فستان زفاف أبيض، بقصة الأميرة المنفوش، مزين بزهور وردية ثلاثية الأبعاد مثل الباقة مع أحجار الراين المميزة. للتمتع بإطلالة أنثوية ساحرة.

فستان زفاف أبيض مع أطراف من التول الوردي

فستان زفاف عصري بلون كريمي أو ترابي، مع أطراف باللون المرجاني الساحر للتمتع بإطلالة عروس بوهيمية، لتحويلك لملكة جمال في هذا اليوم المنشود.

فستان زفاف بتدرجات اللون الوردي

فستان زفاف وردي مكشكش، مثل الفستان الذي ارتدته Lily-Rose في نهاية عرض شانيل لربيع وصيف 2017. هذا التصميم مختلف لمحبات الإطلالات الجريئة.

المصدر