أزياء

أجمل أكسسوارات فساتين الزفاف لعام 2023

كما هو الحال في بداية كل عام،  بحثنا واكتشفنا إكسسوارات الزفاف التي صممها أفضل مصممي الأزياء لتزيين مظهرك بلمسة من الأناقة والأصالة في عام 2023. أخترنا لك إكسسوارات ومجوهرات الزفاف لتتماشى مع فستانك في يوم الزفاف.

إليك قائمة بإكسسوارات الزفاف لعام 2023 المثالية لإكمال مظهرك وفقًا لأحدث صيحات الموضة. سواءً كان فستاناً، أو أكسسوار شعر، أو أسوار لمعصمك!

1. طرحة الزفاف الصغيرة

يُعاد اختراع طرحة الزفاف، النجم الأبرز في لباس العروسة، كل عام ليأخذ أشكالاً جديدة. في عام 2023، يبدو أن الشكل المصغر هو الأكثر إنتشاراً. يقدم Viktor & Rolf سلسلة كاملة منها، بما في ذلك الطرحة التي يعلوها ربطة لتزين الجزء العلوي من الرأس. سوف يناسب بشكل خاص العرائس ذات الشعر القصير أو أولئك الذين يفكرون في الظهور بشكل أكثر حداثة.

2. الدانتيل في تسريحة الشعر

منذ العرض الأول لأسبوع أزياء العرائس في برشلونة، تم الكشف عن الاتجاه الجديد لإكسسوارات الزفاف لتسريحة الشعر. شرائط الدانتيل وأقواس التول تنزلق إلى تسريحات الشعر للعرائس البوهيميات اللواتي يبحثن عن مظهر يتناغم مع النعومة. لا حاجة لمطابقة ربطة الشعر المصنوعة من القماش مع الفستان، فهذا الملحق المنفصل يسمح لك بتغيير الخامات لمزيد من الرقة.

3. طوق الدانتيل
لن تفشل إكسسوارات القماش في مفاجأتك. سيكون هذا هو الحال بالنسبة للمجوهرات المصنوعة من الدانتيل والمواد الجميلة الأخرى، على سبيل المثال الطوق أو الياقات، المصممة لتزيين خط العنق. إنه إكسسوار زفاف 2023 الأكثر تميزاً بلا شك.
 
4. الأكمام المنفصلة عن الفستان
إكسسوار آخر يمكن للعروس خلعه ولبسه كما يحلو لها، الأكمام القابلة للإزالة! يعود هذا الاتجاه المتجدد إلى المقدمة مع اختلافات للعام المقبل: جميع الأطوال والأشكال متاحة لمظهرك مع تفضيل واضح للأكمام الشفافة والأساور الضيقة والأنيقة. لا تنسي إضافة الأصفاد القصيرة من أجل لمسة بسيطة من الرقي.
5. قفازات الزفاف
عروس عام 2023 تكشف عن ظهرها وعنقها وكتفيها لكنها تلبس ذراعيها ومعصمها بإكسسوارات جميلة. بالنسبة لأولئك الذين لن يختاروا فستان زفاف بأكمام طويلة، فإن الأكمام والقفازات القابلة للإزالة ستكون بديلاً رائعاً. ستساعد القفازات الطويلة والقصيرة في الحصول على مظهر أصلي وأنيق.
وفي النهاية، نتمنى أن تكون الخيارات التي وجدناها قد ناسبت ذوقك الرفيع!